Thursday 28 December 2017

الفوركس تاجر - وظائف في و الفلبين


نشر في الإثنين، 06 مارس 2017 17 31 39 0800. التجار الأعزاء، يرجى ملاحظة التغييرات التي سيتم إجراؤها في وقت خادم فكسوبين MT4 سيتم تعيين إزاحة غمت في منصة التداول MT4 فكسوبين إلى غمت 3 يوم الأحد 12 مارس 2017 ذي التغيير ينطبق على جميع أنواع حسابات فكسوبين يعيش إن، ستب، التشفير، مايكرو التجريبي إن، حسابات ستب بم لا ننسى لضبط غمت تعويض in. Published في ويد، 01 مارس 2017 20 41 15 0800.As سوق الفوركس تكتسب الزخم بعد فترة الركود حول رأس السنة الجديدة وعيد الميلاد، ونحن إطلاق الجولة ال 17 لنهائيات الفوركس نهائيات الفوركس هي مسابقة تجارية متكررة على الحسابات الحية تبدأ المسابقة في 6 مارس وسوف تستمر حتى 31 مارس التسجيل مفتوح بالفعل كالمعتاد، كنت يمكن أن تحسب جينو. نشر في الخميس، 16 فبراير 2017 19 56 58 0800.عزيزي العميل، من فضلك، لاحظ التغييرات التالية في ساعات التداول للسلع والمؤشرات في 20 فبراير 2017 بسبب يوم الرؤساء في الولايات المتحدة الأمريكية أزواج العملات ساعات التداول العادية السلع الذهب والفضة ترا دينغ ستوبس أت 20 00 غمت 2 وقت خادم فكسوبين زبروس أوس برنت ساعات التداول الاعتيادية كتيوس أوس Crud. Published أون ذو، 09 فب 2017 22 23 50 0800.FXOpen تقدم للمتداولين المبتدئين الفرصة لممارسة مهاراتهم من خلال الانضمام إلى مدرسة الفوركس فبراير تداول فوريكسكوب المنافسة على الحسابات التجريبية مدرسة الفوركس هي المنافسة المتكررة والمشاركة مجانية مدرسة الفوركس فبراير سوف تعقد بين 20 فبراير و 3 مارس التسجيل مفتوح بالفعل في t. Published في مون، 23 يناير 2017 22 05 00 0800.The 16th الجديد جولة في نهائيات الفوركس تبدأ في 30 يناير وستستمر حتى 24 فبراير نهائيات الفوركس هي مسابقة تجارية متكررة على الحسابات الحية التسجيل مفتوح بالفعل في نهاية الجولة سوف نحدد أفضل 5 متداولين الذين سيشاركون في صندوق الجوائز البالغ 1400 دولار أمريكي سيتم منح الفائز a. Published أون فري، 13 جان 2017 19 52 00 0800.عزيزي العميل، من فضلك، لاحظ التغييرات التالية في ساعات التداول للعقود مقابل الفروقات والمؤشرات في 16 يناير 2017 بسبب مارتن لوثر كينغ داي في الولايات المتحدة الأمريكية 16 يناير 2017 أزواج العملات ساعات التداول العادية تتوقف عمليات بيع الذهب والفضة في الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش 2 توقيت خادم فكسوبين المملكة المتحدة برنت ساعات التداول الاعتيادية الخام الأمريكي و U. S. Natural. Posted بي أبريل 7th، 2014.FXOpen أدفانتيجز. فروق أسعار ضيقة تبدأ من 0 نقطة على اليورو USD. Attractive مكافآت الفوركس على حسابات التداول الجديدة. الحد الأدنى للإيداع لحسابات الفوركس الصغيرة فقط 1. الحد الأدنى للإيداع لحسابات الفوركس القياسية فقط 25. الحد الأدنى للإيداع لحسابات إن ستب 1000 فقط. حسابات بم للفلبين المحترفين المتداولين. حسابات سواب خالية للمسلمين الحسابات الإسلامية. مجانا حسابات التداول الفوركس غير محدود available. Margin الرافعة المالية من 1 1 حتى 1 500.The الأفضل في منصة التداول ميتاتريدر 4. منصة التداول الأسبوعية والشهرية التداول الفوركس فوركسكوب البطولات. الدعم الفني من ذوي الخبرة ومفيدة في الفلبين. فكس التاجر الوظائف. هذا هو غلاسدور s تقدير نطاق الراتب الأساسي لهذه الوظيفة لا يقر بالضرورة من قبل صاحب العمل والتعويض الفعلي ن قد تختلف بناء على تجربتك. كيف يتم حسابه. لحساب هذه التقديرات، ونحن ننظر إلى سمات محددة خاصة بالعمل والخاصة بالشركة من الملايين من الرواتب التي ساهم بها المجتمع غلاسدور هناك ردود فعل المجتمع المستمر الذي يزيد من صقل حساباتنا. كيف هو هذا مفيد. أنك، باحث عن عمل، تعرف ما هو الراتب الذي يمكن أن تتوقعه للحصول على هذه الوظيفة ويمكنك تصفية الوظائف حسب الراتب المطلوب أيضا. انظر الأسئلة الشائعة لمزيد من المعلومات. إرسال ردود الفعل لهذا الراتب المقدر. تعلم كيف لتداول الفوركس في الفلبين. تحديث 11 مارس 2017.هل تريد أن تتعلم كيفية التجارة وكسب المال في سوق الصرف الأجنبي ثم لدي أخبار جيدة بالنسبة لك. ولكن أولا لماذا يجب عليك عناء لمعرفة المزيد عن الفوركس. لأنك تريد أن تعرف متى هو الوقت المناسب لتحويل دولارك إلى البيزو والعكس بالعكس. لأنك تريد أن تتعلم كيفية كسب المال على الانترنت في المنزل من خلال تداول العملات. لأنك تريد أن تكتشف كيف يمكن مضاعفة أموالك في مجرد 2 أسابيع o r في بعض الأحيان في غضون أيام قليلة. وهناك العديد من الأسباب الأخرى ولكن ربما أهمها هو لأن التعلم عن الفوركس سيساعد على زيادة محو الأمية المالية. سوق الصرف الأجنبي هو أكبر وأقدم وأسوأ سوق مالي في العالم و هو مفتوح 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع واحدة من الأماكن القليلة حيث يمكنك تحقيق أرباح كبيرة بغض النظر إذا كانت ظروف السوق صعودا وهبوطا أو جانبية. لذلك أنت على استعداد لتعلم الفوركس trading. OPTION واحد الدراسة الذاتية على الانترنت. إذا كنت ترغب في تعلم تداول الفوركس بنفسك، وتحتاج فقط المواد التي سوف يعلمك كيف، ثم انتقل هنا لرؤية العديد من الدورات المختلفة، وأشرطة الفيديو والكتب التي يمكنك استخدامها لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. هذا الخيار هو الأنسب بالنسبة لأولئك الذين ليسوا في مترو مانيلا نعم أريد أن الدراسة الذاتية وتعلم الفوركس التداول online. OPTION تو أتند A SININAR. Ready لايف لتكون غنية شراكة مع المعلم الفوركس، مارك لذلك لتجلب لك واحد من واحد في واحد، نوع وندوة شاملة من شأنها أن أعرض لكم ل والعالم من الفوركس. هنا هي التفاصيل. من 29 أبريل 2017، السبت من 2 00 إلى 4 00 بيإم. وير جناح 1503A البرج الغربي، مركز البورصة الفلبينية تكتيت، طريق الصرف، مركز أورتيغاس، مدينة باسيغ. هنا بعض من الأشياء التي سوف تتعلم في هذه الحلقة الدراسية توجيه الفوركس. ما هي المكونات الحاسمة اثنين تحتاج لكسب المال في الشركات التجارية ولماذا لا يمكن أبدا التقاعد على الأعمال وحدها. ما هي المكونات الحاسمة اثنين تحتاج لكسب المال في الاستثمارات ولماذا يجب أن تبدأ الآن. كيف يتم تدمير الثروة أبدا، نقل فقط وكيف ترتبط هذه الحقيقة إلى سوق الصرف الأجنبي. كيفية التداول في سوق الفوركس باستخدام رأى و 2 أكواب من استراتيجيات المياه. ما هو خطر على نسبة المكافأة و لماذا يهم إذا كنت ترغب في كسب المال في تجارة الفوركس. ما هو تداول قصيرة وطويلة وكيف يمكنك وضعه على الفور لممارسة مع المال المادي الخاص بك. كيفية معرفة ما إذا كان تداول العملات الأجنبية هو لك. كيفية قياس النجاح الحقيقي في الفوركس وقد حضرت هذا s إمينار وأستطيع أن أقول لكم أن الأشياء المذكورة أعلاه هي مجرد غيض من فيض سوف تتعلم أكثر من ذلك بكثير واكتشاف طريقة جديدة ومثيرة ومشروعة لكسب المال اليوم. رقم حتى التدريس عن تداول العملات الأجنبية. السعر العادي لهذا ندوة التوجيه هو P2،500 ولكن عند الاشتراك من خلال استعداد لتكون غنية أدناه، تحتاج فقط لدفع P500.Again، وهذا سيكون يوم 29 أبريل 2017 السبت، 00:00 حتي 00:00 ستعقد الندوة في جناح 1503A الغربية برج، مركز فلبين للأوراق المالية تكتيت، طريق الصرف، مركز أورتيغاس، مدينة باسيغ. رسوم التسجيل فقط P500 ولكن فقط إذا قمت بالتسجيل أدناه. الاستمرار بعد الأفكار الثانية أو كنت غير متوفرة في 29 أبريل. لا مخاوف، هذا الفوركس ندوة التوجيه يحدث كل شهر وبمجرد تسجيل ودفع، يمكنك حضور ذلك عدة مرات كما تريد. هذا صحيح إذا لأي سبب من الأسباب كنت فجأة يمكن جعله في التاريخ المذكور، ثم يمكنك الانتظار فقط للجدول الزمني التالي في الشهر التالي وحضور that. Plus، إذا كنت تشعر ثا ر تحتاج إلى مراجعة المفاهيم التي تمت مناقشتها، ثم يمكنك حضور الندوة مرارا وتكرارا كل شهر حتى كنت أفهم تماما كيف فوريكس work. Isn ر أن صفقة كبيرة. لا تسمح هذه الفرص لتعلم تمرير لك مرة أخرى يمكنك إما. اختر أفضل خيار لك اليوم. تحذير من المخاطر تداول العملات الأجنبية يحمل مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين تأكد من معرفة أهدافك الاستثمارية والتسامح المخاطر الشخصية قبل المشاركة في تداول العملات الأجنبية. شارك في الفيسبوك أدركت أنه يمكنك تقليل المخاطر في التداول حقا للقيام بذلك، تريد فتح موقفك على أزواج العملات التي ترتبط إذا أردت فتح موقف على اليورو مقابل الدولار الأميركي، قد ندرك بعد فترة من الوقت قد تكون خاطئة، وهو الموقف الذي هو دائما جيدة أن يكون. وقال انه قد ترغب في النظر في جدول الارتباط أدناه. كما في سبتمبر 2011.If تريد إدارة المخاطر للتجارة يوروس قد ترغب في فتح موقف على أودوس وغيرها CORREL أتيد أزواج. التحكم وإدارة المخاطر. البيانات يقولون تذهب قصيرة يوروس للتحوط من خطر تحتاج إلى الذهاب. طويلة USDUSD. LONG EURGBP. LONG الجنيه الاسترليني. شورت USDCAD. SHORT USDJPY. SHORT AUDUSD. SHORT EURGBP. SHORT الجنيه الاسترليني. لونغ USDJPY. Doing هذه الاستراتيجية قد تعطيك مخاطر أقل لأنه بمجرد أن اليورو مقابل الدولار الأمرييك قد تذهب الاتجاه الهبوطي العملة الأخرى قد تذهب صعودا مما يقلل من المخاطر ولكن أيضا يقلل من مكافأة إذا كنت تريد أن تكون متهور و أمبيد الأرباح الخاصة بك، يمكنك استخدام واحد أدناه. مضاعفة المكافأة المخاطر. موقفك قصير يوروس لمضاعفة المخاطر التي تحتاج إلى الذهاب. دولار أسترالي. معرفة ما العملة تتعلق بعضها البعض يمنحك ميزة للعب البطاقات الخاصة بك بشكل جيد في حال لم تكن متأكدا. عندما كنت تفكر في تداول العملات الأجنبية والرسوم البيانية، ما يتبادر إلى الذهن هو أن، أي وقت مضى الرسوم البيانية كنت في المبادئ لا تزال نفس الرسم البياني دقيقة 1 سوف يكون نفس شار اليومي t ما اكتشفته الأسبوع الماضي بينما أحاول أن التجارة الرسم البياني اللحظي هو أنه ليس دائما التجارة case. I بنجاح على الرسوم البيانية اليومية وأنا أحب الحرية التي تجلب لأنه في بعض الأحيان، لا يجب أن تتاجر كل يوم، وأصل إلى تفعل شيئا آخر بينما انتظر لعصا الشمعة المقبل، وسوف يستغرق يوم آخر وهذا هو السبب عندما حاولت التداول على الأطر الزمنية الصغيرة لم أحصل على أي ربح. أنا لا أعرف ربما لي فقط ما زلت اتبع قواعد بلدي ولكن الحقيقة أن التداول اللحظي هو الوحش الجديد كله من الرسوم البيانية الأخرى وأنا أدرك أنه إذا كنت حقا تريد أن تكون ناجحة في هذا أنا بحاجة لإتقان الرسم البياني في وقت واحد. الكثير من الكتب تدعي أن أسلوبهم كبيرة على أي الرسوم البيانية أنا لا أعرف ربما فقط استراتيجيتي ليست جيدة أن هذا هو السبب في أنني اشتريت بعض الكتب للقراءة سأقوم بنشر بعض الأشياء التي تعلمت واختبارها مرة واحدة انتهيت من قراءة الكتاب. ميزة الاستفادة من منطقة اليورو أزمة الديون. هل تعرف ما يجعل المهنية كبيرة لاعبين لعبة البوكر كبيرة في إدارة أموالهم و سبب وجود عدد قليل من اللاعبين لعبة البوكر كبيرة والكثير من الناس مجرد لعب القمار باستخدام الحظ هو لاعبين لعبة البوكر كبيرة تعرف كيفية استخدام إدارة الأموال. أنهم يعرفون احتمالات كل بطاقة يتم التعامل معهم أنها لا تحاول دفع حظهم حتى مع بطاقة سيئة على أمل أن منافسة أسوأ في تداول العملات الأجنبية في محاولة لجعل الانتظار للحظة المناسبة لفتح الموقف، بدلا من محاولة حظك فقط لأنك تريد فتح موقف سقوط معظم تجار الفوركس هو أنها تميل إلى أكثر من التجارة هم ترغب في فتح موقف فقط من أجل فتح موقف هذا هو ضار لاستراتيجية تجارية جيدة، مهما كانت الاستراتيجية. إدارة المال، وأعتقد، هو أفضل جزء ويجعل الجزء الأكبر من استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنظمة للدخول والخروج مثل فيبوناتشي والتحليل الفني وماوتنوت هي مجرد جزء صغير لاعب البوكر يفعل الشيء نفسه، من أجل البقاء على الطاولة، وقال انه يجب إدارة المال إذا كان هناك يأتي الوقت الذي يعاني خسائر متسقة طراد إنغ هو نفس الطريقة، يجب عليك البقاء على قيد الحياة خسائر متسقة حتى يأتي الاتجاه الكبير المقبل حيث يمكنك جعل خسائرك ثم بعض. في هذه الأيام مرت فقدت قليلا جدا هذا الأسبوع بسبب بعض الأخبار الإيجابية حول منطقة اليورو والأخبار عن أوسد وجميع الأخبار الجيدة كنت قصيرة على اليورو دولار أمريكي وضرب لي مع خسارة ولكن أنا لا تزال في هذه اللعبة، وربما لفترة طويلة هذا الأسبوع كان عاطفي جدا بالنسبة لي ليس لأنني فقدت وأنا م أسفل عاطفيا، ولكن لأنني لم أشعر حتى عازمة جدا مثل أنه يشعر وكأنه حرق العاطفة في الداخل. هذا هو نفس الشعور بالضبط التي شعرت قبل لها العاطفة حرق لتغيير للحصول على الأشياء التي أريد، وأن تفعل كل ما يلزم للحصول عليه رؤية الأشياء التي أريد أن أعرف أن هناك أي فرصة للحصول عليه حتى أغير نفسي، المواقف أو العادات، يجعلني جنون بطريقة جيدة يجعلني أشتهي من أجل التغيير يجعلني خطر يجعلني تعيش الحياة. أعلم أنك ربما لا أفهم ما أنا أتحدث الآن ولكن بالنسبة لأولئك منكم قد فعلت شيئا في حياتهم في لفة من الزهر وخطر كل شيء فقط لتلك اللحظة واحدة، وأنا أعلم أنك تفهم شعور كبير للمخاطرة شيء ويكافأ لها شعور كبير لمتابعة شيء، مهما كان مستحيلا قد يبدو ، مجرد الاستمتاع الرحلة لأنه في هذه المرحلة، أنا م يعيشون الحياة. ببساطة، أعتقد أنني قد وجدت غرضي وهدف حقيقي للسنوات ال 10 المقبلة وأشكر الفوركس للتجارة لجعل لي أدرك كل that. i رصدت هذا السوق على زوج أود أود وأدخلت دخول قصير وأعتقد أنه سوف ينخفض ​​بسبب زخم ضغط الشراء قد انتهى الآن ربما أنا ما زلت غير متأكد ليس لدي أي شيء لدعم هذه التجارة ولكن غريزة أنا قد المسمار هذا الأمر ولكن على الأقل المدرجة هنا وأنا لا تزال قادرة على العودة مع جميع الصفقات الفوركس أنا made. Update 10 فبراير 30 am. Maybe هذا هو السبب في أننا يجب أن نضع العواطف عند التداول بلدي التجارة الآن في -23 7 نقطة لا يزال بإمكاني أن أرى أن النزول الآن قد يكون كذلك على التجارة. وأنا التجارة في 2013، أنا ريا ليزد أن بلدي تداول العملات الأجنبية أصبح ببطء نظام أكثر نضجا كما التقيت التجار الآخرين في المنتدى وأنا التجارة إلى بلدي 4 السنة، ونظام بلدي، من الذهاب في الخروج من الصفقات السريعة إلى يانع أكثر بطيئة ولكن مربحة وآمنة يتيح فتح التجارة وننظر في ذلك الأسبوع المقبل نوع من التجارة هذا أعتقد أنه أفضل من يعاني الإجهاد من التداول اليوم ولكن كما أدرك هذا، وأنا قد يكون أيضا نشر أقل وأقل لأن التجارة لا شيء أن تكون متحمس عن البحث عن الحرف الأطول والسفر والبحث عن معنى الحياة وأنا لا أريد أن تترك وراءها عدد لا يحصى من نوبي الذين لا تزال تتعثر في الظلام. أنا كان التفكير في نادي العضوية حيث يمكنني تعليمهم على الانترنت واحد على واحد أو خدمة الإشارة التي يمكن أن اتصل بك يجب أن يكون لدي التجارة فتح وأغلق تحليل بلدي والرأي وبالطبع أسئلة مفتوحة حول كيفية التجارة ومؤشر بلدي، إيشيموكو بالطبع لا أريد أن تهمة ولكن أعتقد أن ذلك لن يكون ممكن كما كنت ستستخدم الناس لتطوير سي الجذعية من هذا القبيل، وأنا لا أريد أن أكون في المنطقة الحمراء لأنني لا أريد أن استخدام المال للتداول لهذا this. what يا رفاق أعتقد خدمة إشارة أو نادي العضوية أو كليهما، وكم أنت على استعداد ل دفع مريحة دفع. بسي أعتقد 99 هو السرقة الطريق السريع. وقد كان الأسبوع الماضي جيدة تداول العملات الأجنبية ليست جيدة جدا في الأسواق المحلية وسوق الأوراق المالية على الرغم من ذلك أن سا قصة مختلفة نوع من يمارس الصبر ليس فقط في التداول ولكن بشكل عام وكذلك ترى، الماضي الأسبوع، تم اختراق هذا الموقع، وأعتقد أنه كان فرصة جيدة لاختبار الصبر وأنا لم الذعر أبدا وهدأت فقط نفسي أن كل شيء على ما يرام الآن ننظر إلى الوراء في ذلك، شعرت جيدة جدا الجمعة، حصلت على فرصة لدخول التجارة التي اعتقدت كان وقتا طيبا في غبجبي و أوسجبي وأنا سوف تستعرض لهم اليوم. فإنه فرصة شراء جيدة يبدو أن الاتجاه قد انتهى ل غبجبي ولكن لا ر يكون متأكدا حتى لو لم يكن نهاية هذا الاتجاه، فإنه لا يزال خطر صغير لاتخاذ مع مكافآت كبيرة يجب علينا إكس إكت السعر لترتفع إلى 50 إنتيرانسيمنت الألياف إذا كان لا تكسر عالية يوم الخميس، يمكننا أن ندعو هذه التجارة غير صالحة ومع ذلك، أنا في هذه التجارة ونسبة مكافأة المخاطر جيدة لذلك أنا م التمسك ذلك أسبوعي على الاتجاه الهبوطي والشهري قد وصلت للتو الدعم هذا الأسبوع سيكون حاسما في إنهاء هذا الشهر سعر s. السؤال لي أنه ضرب بالفعل أسفل الصخور لذلك أنا م أخذ الصفقات طويلة من الآن فصاعدا تذكر أن استخدام وقف الخسائر حتى تتمكن من تقليل المخاطر. الغوال لعام 2011 25،000 صافي الربح في 1 month. I رفع شرائح اللحم بلدي الهدف من سبتمبر 2011 إلى سبتمبر 2012 سيكون لكسب 25،000 صافي الربح في 1 شهر نعم مليون بيزو شهر أود أن أطلق النار على القمر كسر عليه يعني أنا يجب أن يكون كسب 833 على الأقل في اليوم الواحد. كيفية الوصول إلى الهدف. الاستطلاع أكثر حول إدارة الأموال. سرعة أكثر وتكون الدفاعية. فكر دائما أنني قد تكون خاطئة في تجارة معينة يجعلني أفكر دفاعية بدلا من الهجومية التي تأخذ مخاطر لا لزوم لها. ولكن أكثر المخاطر على الصفقات الناجحة وتقليل المخاطر ل الصفقات الخاطئة. فكر دائما في الخروج أكثر من الدخول. إدارة الأموال، وعلم النفس والخروج الاستراتيجية. الهدف الرئيسي لعام 2010 دون D 5000 الربح شهريا في تداول العملات الأجنبية. أنا بالفعل هدف التداول ولكن فقط لجعله رسميا، أنا ليرة لبنانية وكتبه في هذه المجلة حتى أتمكن من العودة في وقت لاحق ورؤية التقدم المحرز بلدي هذا العام 2010، هدفي هو الوصول إلى 5000 في الشهر في الأرباح في تداول العملات الأجنبية. بحلول نهاية عام 2010 يجب أن يكون كسب 5000 على الأقل شهريا كسره إلى أيام 5،000 20 250 هذا هو 250 في اليوم الواحد. كيفية الوصول إلى الهدف. ليرة لبنانية يكون المريض. التجارة فقط على الرسوم البيانية أطول يوميا أسبوعي كان لي تجربة سيئة للغاية مع التداول اليوم ولكن نجاحا كبيرا مع اليومية والأسبوعية، لذلك أنا ليرة لبنانية عصا مع يوميا وأسبوعيا في الوقت الراهن حتى أنا م دراية التداول اليوم على حساب تجريبي. تابع هذا الاتجاه. تابع بلدي system. Remind نفسي للامتناع عن overtrading. My الهدف النهائي هو لكسب أول مليون دولار بلدي مع النقد الاجنبى ولكن الامر سيستغرق بعض الوقت أعرف مجرد الحفاظ على هدف أكثر قابلية للوصول في الوقت الراهن على أساس بلدي ه xperience. UPDATE اعتبارا من 1 سبتمبر 2011 لقد وصلت هدفي من 5،000 صافي الربح في شهر واحد لقد كان رحلة طويلة، وكنت في وقت متأخر عن حوالي 1 سنة تحقيق هذا الهدف ولكن كان مغامرة جيدة جدا والكثير من منحنى التعلم في البداية اعتقدت مستحيلها والآن يمكنني الانتقال إلى أشياء أكبر أكبر وسيلة أكبر الربح. أود كاد اليومية chart. A نمط شمعدان كتاب رصدت على أود كاد فرصة مثالية ستكون الانتظار للشموع المقبل إذا كان الثور شمعة ثم إشارة صالحة إذا لم يكن، ثم إنذار كاذبة يمكن للمتقدمين المخاطر دخول على هذا الزوج الآن على الجانب الطويل أنا لم أر قط نمط عصا شمعة كما ضوء يوم واحد مثل هذا واحد. الناس الذين هم جديدة لتداول العملات الأجنبية أو الناس الذين يطمحون إلى التجارة في سوق الفوركس يحيرني دائما أنت تعرف الناس نموذجية الذين لديهم 9 ساعات العمل من الاثنين إلى الجمعة، ويعتقد أنها يمكن أن تدافع عن نفسها مع عملهم وتصبح مليونيرا في تداول العملات الأجنبية. ليس هناك شيء خاطئ مع هذا القطار على الرغم من ر وكثير من الناس قد بدأت مع هذا ولكن للتفكير أعمق، إذا كنت إعادة الذهاب إلى تقسيم وقتك مع تداول العملات الأجنبية وظيفة يومك، لا تجعل من ذلك سوى نصف جهد أسيد لتبدأ أنت إعادة نصف دعم عملك ونصف ضمان التداول الخاص بك حتى تحصل على شيء لم تفعل على الإطلاق أنا لا أقول يجب عليك إنهاء عملك للقيام الفوركس ما أحاول أن غرس للتجار الفوركس جديدة هي الذهن المفتوح والتوقعات الحقيقية في تداول العملات الأجنبية إذا كنت تقسم وقتك ، شعوذة التداول والعمل، سوف ليرة لبنانية تحقيق القوت الذاتي في تداول العملات الأجنبية أكثر من بضع سنوات من السنين. نيفر أبدا التقليل من الفوركس ويقولون يمكن أن أفعل هذا جزء من الوقت وربما في يوم من الأيام، سوف تكون غنية C رجل واحد، كنت تتنافس ضد التجار الأكثر تنافسية في العالم الذين يقومون بهذا العمل بدوام كامل، مع الملايين من المال اعتمادا عليها، وأن تعتقد أنك سوف تكون غنية مع نصف الجهد الحمار مثل محاولة الذهاب إلى القمر مع دراجة. إذا كنت تريد لتحقيق النجاح في تداول العملات الأجنبية، يجب أن تكون المنافسة إيتيف، والتركيز، وأبدا لا نقلل من السوق يمكنك أن تفعل جزءا من الوقت العمل جزءا من الوقت التداول كل ما تريد، ولكن لا شيء يخرج أي شيء جيد عن كونه متقلب ابن غسلها من بندقية. النقل navigation. popost. Forex وسطاء ز الأسواق - استعراض الفوركس وسيط ز الأسواق تجارة لا 73 تعليقات. حول الفوركس الفلبين ولدت عندما صاحب العمل الشاب 39 تعليقات. أنا تجارة الفوركس هدف الهدف لعام 2011 25،000 صافي الربح في 1 شهر وسوف را 25 تعليقات. كيفية تداول الفوركس مرحبا بكم في كيفية تداول الفوركس بالطبع في هذه الصفحة، يمكنك 19 تعليقات. استراتيجية التداول فوركس المؤلف، كونه متمرد والحمار الكلي للسلطة 15 تعليقات. لماذا يجب على الجميع تراد أنا أخذ بعض الوقت قبالة تداول العملات الأجنبية كما لاحظت لقد يكون 13 تعليقات. فوريكس 101 أساسيات الفوركس - لذلك بدأت أخيرا القيام بوظيفة عن أساسيات و 13 كومونيتيزونيتي للتجار الثاني م خلق مجتمع للتجار والمستثمرين ج 12 تعليقات. ما هي أهدافك في فو 180 نقطة على أود أوسد عندما يسألني الناس ما أفعل 11 تعليقات. س A كيف أبدأ أنا اليوم هو يوم الراحة بالنسبة لي، وأنا انتظر لبضع ساعات 11 تعليقات. كيفية تداول الفوركس. أحدث التعليقات. أحدث المشاركات. فوريكس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة التي تحمل درجة عالية من المخاطر على الخاص بك ورأس المال، وأنه من الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك تداول التداول قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. فوركس، العقود مقابل الفروقات و Gold. High المخاطر الاستثمار الاستثمار للتجارة صرف العملات الأجنبية أو عقود الاختلاف على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي كنت لا يمكن أن تخسر قبل اتخاذ قرار للتجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر أسوسيا تيد مع التداول على هامش يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات محتوى هذا الموقع يجب أن لا يفسر على المشورة الشخصية فكسم توصي لك طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. يرجى النقر هنا لقراءة تحذير كامل المخاطر. فكسسم الأسواق لا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم الكيانات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، وأستراليا هيئة الأوراق المالية والاستثمار لا يقصد فكسم الأسواق لاستخدامها من قبل سكان الولايات المتحدة أو كندا أو االتحاد األوروبي أو اليابان أو هونغ كونغ أو أستراليا تلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك األخالقي والمهنية باإلضافة إلى مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة الشركة في فكسم. اكتسبت سمعة من أجل الإنصاف والصدق والنزاهة، وتعتبر أن هذا هو أثمن أصول الشركة ونحن ندرك ذلك فإن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا. حقوق التأليف والنشر 2017 أسواق الفوركس كابيتال جميع الحقوق محجوز. المتصفح الخاص بك هو قديم.

No comments:

Post a Comment