Saturday 6 January 2018

10 - نقطة - الفوركس نظام


10 نقطة يوم تداول الفوركس system. A أيام قليلة إلى الوراء، وكنت قد كتبت وظيفة عن المليونير التجار العاديين الذين جعلوا ثروات تداول النقد الاجنبى تحدثت عن هوسين هارنيكر 10 نقطة للتاجر اليوم انه يجعل فقط 10 نقطة يوميا، وجعلت ثروة تداول العملات الأجنبية على مر السنين الآن يمكنك أيضا ممارسة صنع 10 نقطة يوميا مع هذا النظام تداول العملات الأجنبية بسيطة الممارسة الأولى كيفية استخدام هذه المؤشرات على حساب تجريبي الخاص بك بمجرد الحصول على الشعور بها والبدء في صنع 10 نقطة مع كل التجارة من يمكنك التبديل أكثر من التداول الحية. هنا s إعداد التداول، وقواعد الدخول، وقواعد وقف الخسارة، وقواعد الخروج من هذا النظام أنا أؤمن حقا أنه يمكن أن تولد أكثر من 10 نقطة في اليوم ولكن أنا متأكد من مثلي، وكنت ربما المرضى من تلك الادعاءات لا يصدق من معلمو الفوركس التي نصبت نفسها كما تعلمون، وعود 1000 نقطة يوميا تريليونات من الدولارات بين عشية وضحاها موافق، بما فيه الكفاية من بلدي رانتس دعونا نبدأ على الفور. تيمفريم 1 ساعة في هذا النظام، ونحن نستخدم 3 مؤشرات 1 5 - period المعرض متوسط ​​الحركة المتحرك المتوسط ​​5 المطبق على المتوسط ​​المتحرك الأسي ل 12 كلوز 2 لمدة 12 ساعة المطبق على مؤشر القوة النسبية رسي رسي 21 لفترة 21 يوم 21. قواعد التداول للمتاجرة الطويلة إنه بسيط نقوم بإدخال صفقة تداول طويلة عند تقاطع إما 5 إما 12 إلى في الاتجاه الصعودي و رسي 21 50.Entry قواعد الصفقات قصيرة أدخل قصيرة عندما إما 5 يعبر إما 12 إلى الجانب الهبوطي و رسي 21 50. الحد الأدنى للإيداع الأولي لفتح حساب مع رأس المال واحد فوركس هو 100 دولار أمريكي أو ما يعادلها في قاعدة الخاص بك العملة على عكس العديد من الوسطاء، رأس المال واحد الفوركس لا تتقاضى أي رسوم لتحويل الأموال إلى حسابك باستخدام بطاقات السحب الآلي وجميع المحافظ الإلكترونية. وقد وجدت برنامج مدهش على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تولد إشارات من النقد الاجنبى كلما كانت هناك فرصة لكسب أنا باستخدام هذا البرنامج لمدة 3 أشهر الماضية أكسب كل يوم 1000 - 20 بيبس باستخدام هذا البرنامج البسيط الحصول عليه هنا الحصول على 1000 بيبس DAILY. Forex استراتيجية التداول 15 10 نقطة في day. Submitted من قبل المستخدم في 13 أبريل 2009 - 13 50.Submit by Steve. AM نيو تو ث هو موقع ويب قرر أن يكون بلدي system. it الشخصية قد جعلتني أرباح جيدة ولكن سوميتيمس عندما أضاءت في السوق أنا لا تصنع أي شيء و ثاتس لماذا أنا هنا أن أستطيع الحصول على مساعدة عاجل. نظام الوقت إطار يوميا نو مؤشرات العملة All. IMMEDIATELY بعد فتح عصا جديدة لمكان جديد DAY. I مكان شراء إيقاف 30PIPS إضافة إلى سعر مفتوحة. توقف بيع 30PIPS مينوس من فتح PRICE. STOP فقدان 50 PIPS. PLEASE تحقق من التاريخ على يوميا الرسم البياني حتى فار واكتشاف ما آم التحدث عن، وأنا وجدت هذا النظام، وأنا تستخدم تكنولوجيا المعلومات الشخصية، وكان قد جعل 10 بيبس وأكثر من ذلك كل يوم. الاستقرار في هذا system. if لا تترك بلاس التجارة في وقت مبكر في وقت U سوف تفوت فرصة هذا المكان الذي أحتاج إلى مساعدة من الأعضاء في هذا المنتدى لإنشاء وخلق لي على أساس هذا النظام. الرجاء حقا بحاجة إلى مساعدتكم، يرجى مساعدة me. FOR أكثر CONTACT. I دون T العقل إذا كان كل واحد ديمو التجارة معي على هذا النظام و أيضا بعد النتائج. منذ بضع سنوات، عندما كتبت لأول مرة سانت ريتيغي 10، لم يكن لدي أي فكرة أنه سيكون من شعبية كما أنه قد تم تحميلها أكثر من 100،000 مرة لم يكن لدي أي فكرة أيضا أنني حقا لم يكن واضحا كما كنت بحاجة إلى أن يكون قد حان الوقت للافراج عن نسخة محدثة من الكتاب الاليكتروني آمل أن تجد أنه من المفيد يرجى قراءة on. One مسافر، في حين يجري مطاردة، توقف لوضع على الاحذية كما كان يتغير من الأحذية له المشي لمسافات طويلة، بدا رفيق له في الرعب وهتف، المتأنق، ما ق الصفقة-إو سوف ليرة لبنانية أبدا تفوق الدب إذا كنت تتوقف الآن. كالملي، وقال مسافر آخر، وأنا لا يجب أن تفوق الدب لدي فقط لتجاوز لك. يمكن أن يكون تداول العملات مثل الابتعاد عن الدب تداول العملات الأجنبية العروض المزيد من الفرص للنجاح المالي السريع والخراب المالي من أي سوق أخرى تقريبا وقد تم جذب الحشد الغنية الغنية دائما لهذا الحشد يتضمن المضاربين والمبتدئين التداول، لي منذ 6 سنوات والمتقاعدين والمهنيين تبحث عن وسيلة للخروج من والديون، وزيادة الإثارة في حياتهم، أو سيم رقائق الحصول على الأغنياء حقا fast. Up حتى الآن، هذه المجموعة قد شملت أيضا لك. من الآن فصاعدا، سوف يكون أخذ المال بعيدا عن هؤلاء people. These هي الناس الذين سوف تؤكل من قبل الدب أنت لا تحتاج إلى تفوق تحمل السوق بأكمله في الواقع، وهذا ق مستحيل يمكنك رهان على السوق بأكمله ولكن يمكنك التجارة الدفاعية وذلك بذلك، وضع نفسك للربح باستمرار. هناك أربع مجموعات في تداول العملات هناك التجار المبتدئين الخضروات، منها الذين يحاولون تجاوز الدب ويخسر كل مرة نحن جميعا نبدأ هنا نحن جميعا نفقد المال هنا بعض منا تفقد كامل أول حصة التداول أنا فعلت. بالإضافة إلى التجار المبتدئين، وهناك ثلاثة مستويات أخرى من المشاركة تجار التجار المؤسسية وتجار التجزئة المتقدمة. في كل من التداول الخاص بك، والتجار هي الأقوى وأنها تجعل من السوق، وتحديد الأسعار ووضع الصفقات على الرغم من أن التجار المؤسسيين نقل المزيد من المال حول التجار، فإنه لا يزال هو الحال لك r تاجر إما يقبل أو يرفض أوامر الخاص بك في كل مرة كنت التجارة. المتداولين المؤسسيين يعملون في البنوك وشركات الأسلاك، أو الوكالات الحكومية أنها تتاجر مبالغ ضخمة من المال في وقت واحد، وحجم الصفقات يعطيهم قوة هائلة لا القوى العظمى، ولكن قريبة جدا بعض هؤلاء التجار تتحرك 1000000000 في العملة أو أكثر في كل ساعة بعض التداول مليارات الدولارات في كل دقيقة. بعد ذلك، هناك تجار التجزئة المتقدمة تتألف هذه المجموعة من الناس من جميع أنحاء العالم، ويجلس في الاستثمار أصغر الشركات أو المكاتب أو حتى منازلهم في نهاية المطاف، كنت تريد أن تكون جزءا من هذه المجموعة في بعض الحالات، المتداولين المتقدمين هم أذكى التجارة الجماعية للتجارة من أي مجموعة أخرى لأنها لا تحرك الكثير من المال على كل التجارة، فإنهم لا يمتلكون قوة كبيرة مثل اللاعبين المؤسسين. لأن صفقاتهم تتم بوساطة المتعاملين، فلن يكون لهم مطلقا القدرة المطلقة على تحديد الأسعار ولكن نظرا لوجود عدد كبير من التجار المبتدئين، فإن التجار المتقدمين لديهم الكثير من الناس أنها يمكن أن تتغذى على الدببة الجياع هدفك كالتداول العملة هو أن تأخذ بقوة المال من جيوب التجار المبتدئين. لا تشعر سيئة عن أن شخص ما ذاهب لأخذ أموالك على طول الطريق، وأنه ق الذهاب إلى يعلمك، بسرعة جدا، الدروس التي يمكن أن تتعلم فقط من خلال الفشل لذلك، في كل مرة كنت تأخذ المال من تاجر المبتدئين، فقط تذكر أنك إعادة تعليمه درسا قيما بعد فترة من الوقت، قد تستمتع حتى مشاهدة رفيق المشي لمسافات طويلة الخاص بك أن تؤكل من قبل الدب حسنا، قد لا يتمتع بها ولكن سوف تستحق كل نقطة تكسب. الحصول على استعداد لوضع على الأحذية الجري الخاص بك. الجواب القصير هو نعم إذا كنت تتداول 1،000،000 قيمة العملة، فإن كل حركة تساوي 100 حتى إذا اشتريت في 1 1445 وباعت في 1 1545، وجعل لكم 100 × 100، أو 10،000 الآن، وأنا لا أعرف عنك، ولكن أعتقد أن معظم الناس يمكن أن يعيش قبالة الكثير من المال. وهذا لا يقول، ومع ذلك ، أنه يمكنك جعل 10،000 في اليوم بالطبع من الممكن، ولكن هناك إعادة الكثير من العوامل التي تجعل من الصعب جدا النظر في الأسئلة أدناه ت قد تسأل نفسك قبل التداول متى يجب أن تحصل في التجارة. أين يجب أن أضع بلدي وقف الخسارة. ماذا يحدث إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. أهم من ذلك، يمكنك التعامل مع العواطف من تداول العملات الأجنبية اتقان العواطف من التداول هو أكثر صعوبة من إتقان المهارات التقنية سوف ليرة لبنانية قريبا معرفة ما يعنيه. معظم التجار في محاولة لجعل دولار زيليون على كل Trade. They إعادة الجشع هذا يؤدي بهم إلى البقاء في تجارة جيدة وقتا طويلا، على أمل الحصول على المزيد من المال للخروج منه يمكن أن يؤدي إلى كارثة التجارة يمكن أن تتحرك ضدهم، والحصول على مدهون هذا يحدث في كل وقت، وأنه لا يزال يحدث لي من وقت لآخر انها أعظم واحد التهديد في التداول ولكن هل يمكن أن نفهم بالفعل لماذا هذا ربما صحيح ولكن كيف يمكنك التغلب على الجشع عند التداول سوف نصل الى ذلك في لحظة ريفنج. هذا هو واحد كبير آخر وهناك الكثير من التجار تدفق بعض النقاط أسفل المرحاض ثم تريد إلى ستريك ه مرة أخرى حتى أنها تضاعف النظام الأخير وتذهب لكسر انها مثل، وكذلك انها مثل الوصول إلى المرحاض الخاص بك أن s الإجمالي وأنه لا يجعلك أي أكثر ثراء. الدافع للحصول على الانتقام أمر طبيعي، وأنا لا تزال تتعامل مع هذه العاطفة في كثير من الأحيان نحن جميعا نفعل ذلك لن يذهب بعيدا في أي وقت قريب. لا نقلل من هذه العاطفة العديد من التجار لم تصل فقط إلى المرحاض الانتقام، ولكن قد غطت في رأسه أولا. تذكر السوق ليس صديقك السوق هو أقوى بكثير مما كنت لا يمكنك الحصول على العودة في السوق. التداول عندما غاضب أو الانتقام سيكون كارثة كاملة إذا كنت تأخذ خسارة كبيرة، ثم التوقف، وتأخذ نفسا عميقا، والتحدث إلى معلمه أو المرآة الخاصة بك، أو الحيوان المحشو المفضل لديك إعادة قراءة المخططات أخذ قسط من الراحة مضغ على أخمص قدميك إذا كان لديك حتى لو كنت تعتقد أنك ترى أفضل فرصة في العالم بعد الحصول على انتقد تأكد من أن تأخذ نفسا عميقا طويلا وقفة قبل أن تفعل أي شيء . انها بسيطة مثل هذا عندما أنا التداول اليوم، أنا لا تحاول أن تجعل طن من المال على كل صفقة، وأنا لا أحاول أبدا الحصول على الانتقام. بدلا من ذلك، أقامت صفقات جيدة، التي لديها الكثير من الإمكانات، وبعد ذلك تبادل لاطلاق النار لمدة 10 نقطة كهدف أولي فقط 10 نقطة هذا ق أنا لا t اسمحوا نفسي تفقد الكثير من المال أحاول فقط للحصول على 10 نقطة في البداية، وإذا كان هذا كل ما أحصل عليه، ثم أنا م لليوم سوف نتحدث عن كيف أحاول لأكثر من 10 نقطة في لحظة. للحصول على الآن، واعتبر أنه من السهل بما فيه الكفاية للحصول على 10 نقطة، وإذا كان هذا هو كل ما يمكنك الحصول عليه، فإنه على ما يرام للخروج عندما كنت تعرف أنه يمكنك تحويل بدوره 10،000 إلى 130،000 في سنة واحدة على 10 نقطة في اليوم، انها ق لم تعد مهمة للرد في السوق أو الحصول على الجشع في يوم واحد من التداول. ويمكنك أن تتعلم لتحويل 10،000 إلى 130،000 في سنة واحدة على 10 نقطة فقط في اليوم أنا لست واعدا أن تتمكن من القيام بذلك وأنا أقول أنه هو ممكن، ولقد علمت التجار الذين فعلوا ذلك. إذا كنت بدأت مع 10،000 في 1 يناير، وحصل على 10 نقطة في اليوم الواحد، وتداولها فقط 17 يوما من الشهر، ثم سوف ينتهي العام 2000 نقطة أوب، ومع حوالي 130،000.لماذا هذا مبتكرة، مختلفة، أو ثورية لأنك لن تأخذ فقط المال من المبتدئين مع هذه الاستراتيجية، وكنت إعادة الذهاب إلى اتخاذ المال من التجار المتقدمين المتقدمين المتداولين يريدون المال الكبير هم ديدن t تنفق سنوات تعلم التجارة بحيث يمكن أن تجعل 100 في اليوم انهم يريدون كبيرة، عوائد كبيرة. أنهم يذهبون ل 40، 50، 100 نقطة في الحد الأدنى جيمي يونغ، تاجر العملة إنجاز وصديق لي، يتاجر فقط عدد قليل مرات في الشهر، ويذهب ل 100 نقطة أو أكثر في كل مرة وأنا أيضا تعليم واتخاذ هذه الأنواع من الصفقات نفسي ولكن انها طريقة واحدة فقط من الاقتراب من السوق، وانها ليست سهلة. التجار المتداولين المحافظين مع رأس المال التجاري لأن السوق يمكن أن تتخذ تقلبات كبيرة ضدهم عندما ينتظرون 100 نقطة بعض التجار المتقدمين سوف تعتقد أنك إعادة المكسرات للخروج من التجارة في 10 نقطة ماذا لو كان يذهب إلى 100 نقطة أو 200 وون ر أكون مستاء أن فاتني خارج. لا على الإطلاق يجب أن تجد طرقا للتداول بحيث يكسب متوسطك أكبر من 10 نقطة وعلى الأقل نفس حجم الخسارة المتوسطة، أو أفضل ولكن أنا م مستاء أبدا مع 10 نقطة على أي تجارة معينة. اسمحوا لي أن أكرر ذلك. أنا لا مستاء مع 10 نقطة من الربح. Let ق أقول أن أجد فرصة كبيرة للذهاب ل 10 نقطة على التجارة أنا تقديم نظام السوق، لشراء ور أوسد في 1 2900 أضع توقف عند 1 2880 20 نقطة وأنا لا تضع أمر الحد. أنا الآن طويلة لأنني اشتريت ور أوسد في 1 2900.عندما السعر الذي يمكنني بيع في تصل إلى 1 2910، لقد كسبت 10 نقطة يمكنني إما الخروج من التجارة مع بلدي الربح، أو البقاء في التجارة لفترة أطول هنا هو كيف سأبقى في الصفقة. أتحرك توقفي لكسر حتى لو كان وقف بلدي الأولي 20 نقطة أو، على هذه التجارة، في 1 2880، ثم أستطيع أن تتحرك وقف بلدي إلى 1 2900 وهذا يعني أنه إذا انخفض السعر إلى 1 2900 بلدي التجارة يغلق تلقائيا ولقد فقدت شيئا لقد اكتسبت شيئا لقد تداولت ديفنزيفيلي. ولكن إذا كانت التجارة يذهب إلى 1 2920، و 1 2930، وما بعدها، وأنا على استعداد للحصول على المزيد من المال لا أستطيع أن تخسر شيئا أنا في 100 التجارة الحرة خطر الآن يمكنني أن تدع بلدي المدى الربح وأنا لا داعي للقلق حول أي شيء. العديد من التجار تسألني لماذا أود أن تفعل شيئا من هذا القبيل لماذا أنا أقبل التجارة حتى كسر جوابي هو سؤال من بين 10 صفقات، هل تقبل 5 الصفقات حتى كسر، 2 خاسرين من 20 نقطة، و 2 الفائزين من كل 50 وأود أن التداول s دفاعية، وانها ما أريد منك أن تفعل، على الأقل في بداية التداول الخاص بك عليك أن تقلل من الخسائر الخاصة بك قصيرة الخروج من الخاسرين بسرعة تأكد من البقاء في الفائزين لفترة أطول. كيف يمكنك معرفة متى مجرد الخروج مع 10 نقطة أقول، الخروج مع 10 نقطة في أي وقت كنت تريد انها طيب أن تأخذ فقط 10 نقطة. كيف يمكنك كسب المال إذا وقف الخسارة الخاص بك هو في 20 أو 30 نقطة وكسب الخاص بك هو 10 نقطة فقط أنت لن تأخذ 10 نقطة في كل مرة هذا لن يكون لديك فقط استراتيجية التداول هذا هو جزء واحد من أدوات التداول الخاصة بك تذكر أن أنت ذاهب لنقل موقفك لكسر حتى في بعض الأحيان وتذهب لأكثر t هان فقط 10 نقطة. وذكرت ذلك، لقد علمت التجار الذين تعلموا التجارة لمدة 10 نقطة من الربح أكثر من 90 من الوقت لقد جعلت الكثير من المال الذهاب للمكاسب الصغيرة. إذا كنت حصلت 10 نقطة كل يوم للالقادم 12 شهرا، وكنت بدأت العام المقبل مع أكثر من 100،000 في أكونت التداول الخاص بك، سوف يكون ما بين 10،000 و 17،000 في الشهر التداول اعتمادا على تحمل المخاطر الخاصة بك يمكنك أن تفعل هذا المطلق. يمكنك القيام بذلك اليوم ربما، ربما لا يجب عليك تكريس نفسك 100 لتعلم كيفية التجارة بذكاء .1 شراء وبيع على هروب الدعم والمقاومة أو بيع عندما زوج العملات يضرب المقاومة وشراء عندما يضرب الدعم أنا تعليم هذا في 1 على 1 التدريب، وهذا هو بلدي الرئيسي إستراتيجية التداول 2 توقف عن محاولة جعل 8 مليون في كل صفقة. 3 دائما وقف الخسارة في المكان دائما طاعة وقف الخسارة الخاصة بك. الهدف 10 نقطة في كل مرة كنت التجارة. 5 يمكنك تعيين توقف الخاص بك إلى التعادل على 10 نقطة من الربح، ثم يذهب لأكثر more.6 لا توجد استراتيجية ماكياج إذا أنا خسرة، ثم أنا مجرد محاولة في نهاية المطاف مع مكاسب 10 نقطة لهذا اليوم إذا كنت لا يمكن الحصول عليه، ثم لا أحاول 20 في اليوم التالي، أو ما يمكن أن أحافظ على محاولة للحصول على مكاسب 10 نقطة طالما أنني خسرت أكثر من 5 من عاصمتي. 7 الوقت يمكنني التجارة لعدد محدد من الساعات في اليوم، وهذا يعني أنني يمكن أن يكون منصات التداول مفتوحة والجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمدة أقصاها، على سبيل المثال، 5 ساعات في اليوم إذا كنت أستطيع الحصول على 10 نقاط بلدي خلال ذلك الوقت، ثم يمكنني تعيين توقف بلدي وحدود والمشي بعيدا، ولكن أستطيع أن ر بنشاط مشاهدة السوق لفترة أطول .8 يجب أن يكون لديك روتين يومي أكثر على ذلك أدناه. لم يكن لديك للتداول كل يوم. 10 قطع الخسائر الخاصة بك في أقرب وقت ممكن وركوب المكاسب الخاصة بك طالما يمكنك التوقف يجب أن لا يكون أبدا أقل من 15 نقطة التي ق ضيق جدا لوقف الأولي ولكن حدود هي، كذلك، لا حدود لها. استراتيجية 10 اليومية الروتينية. هنا روتين اليومي الذي كنت تستخدم في استراتيجية 10 النظام بعض أشهر أنجح من حياتي التجارية حدث عندما تابعت هذا plan. Up في الساعة 3 صباحا بالتوقيت القياسي الشرقي عندما يكون السوق أكثر نشاطا. تحقق من الرسوم البيانية. تساءل عن الأسئلة التالية. 1 أين أغلق الدولار الأمريكي يوم الخميس 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة أمام الشركات الكبرى. 2 ما هو تأثير التقارير الاقتصادية الحالية، إن وجدت، على في سوق الفوركس .3 هل نحن في كل وقت مرتفعا أو منخفضا على أي زوج من العملات .4 ما هو زوج واحد الذي سأركز عليه اليوم. 5 أين هي المجالات الرئيسية للدعم والمقاومة على هذا الزوج .6 ما هي بعض السلع الجيدة إدخالات الاختراق بعض الإدخالات الجيدة عندما يفشل الزوج لكسر. والتالي هذه المجموعة من الأسئلة لا يضمن أنك ذاهب لكسب 10 نقطة كل التجارة ولكن بالتأكيد يساعدك السؤال الأكثر أهمية يمكنك أن تسأل هو ما هو الاتجاه الرئيسي في زوج العملات الذي أشاهده إذا كنت تتداول مع هذا الاتجاه، فأنت أكثر عرضة لتكون قادرة على العثور على بعض فرص التداول 10 نقطة. روب بوكر هو تاجر الملكية نشط، مدير المال ومعلم النقد الاجنبى وقد قام السيد بوكير بتدريب مئات من تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم، ومساعدتهم تطوير أنظمة التداول الخاصة بهم. ولكن الأهم من ذلك، يركز روب على مساعدة التجار التعامل مع القضايا العقلية والنفسية والانضباط المتعلقة التداول. يمكنك أيضا like. Your تفاصيل محمية بدقة وآمنة و أبدا أن تباع أو المشتركة نحن نكره البريد المزعج بقدر ما تفعل المزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية. فريكس استراتيجيات 2017 جميع الحقوق محفوظة. الإفصاح عن المخاطر تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، ورغبة في المخاطرة إمكانية وجود أنك يمكن أن تحمل فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكنك تحمله يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل أو إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment